ه‍.ش. ۱۳۸۷ دی ۱۰, سه‌شنبه

اعلان الحركة المقاومة الشعبية " جند الله"

بسم الله الرحمن الرحيم
البلوش نیوز ایجنسی : تعلن الحركة المقاومة الشعبية " جند الله" أن أحد أبطالها قامت بعملية استشهادية في المقر الرئيسي لجند المرصاد بمدينة "سراوان" صبيحة يوم الاثنين الأول من محرم 1430م الموافق لـ 9/ دي/1387ش، و 29/12/2008م مما أسفرت عن هلاك 150 من جند الحكومة.
زرع الشاب الاستشهادي ألف كيلو متفجرات سي 4 (ما يعادل ألفي كيلو تي إن تي) في سيارته التي قادها إلى المقر الرئيسي لجنود الحكومة صبيحة يوم الإثنين حيث يقام طابور أسبوعي خاص يحضره جميع القادة العسكريين و نائب الولي الفقيه في هذه المدينة، واستطاع الاستشهادي أن يصل إلى مكان الطابور ويفجر نفسه مما أدى إلى هلاك مجموعة كبيرة من الجنود وتدمير المقر العسكري دون أي خسائر للمدنيين.
تأتي هذه العملية ردا على تخريب الحكومة مدرسة دينية في منطقة عظيم آباد من مدينة "زابل" في شهر رمضان المبارك حيث داهم الجند الصفوي المرتد المدرسة الدينية ومزق المصاحف و رماها في آبار دوراة المياه! وستأتي العمليات القادمة انتقاما على سائر المجازر التي قامت بها الحكومة! فنرد الصاع صاعين حفاظا على مقدساتنا. فكما زلزلت اليوم قواعد الظلم في هذه المدينة فلتعلم الحكومة أن جذور الظلم والعدوان لابد وأن تخلع من أرض بلوشستان.
قام بهذه العملية الإستشهادية عبد الغفور ريجي الأخ الشقيق لقائد الحركة المقاومة وستنشر قريباً فيلم وثائقي عن وصية الشهيد وتفاصيل العملية عن طريق المحطات الدولية.يشرف المكتب الإعلامي للحركة المقاومة أن تزف هذا الخبر إلى قائد الحركة وأسرة الشهيد ووالديه وأن يسأل الله لهم الصبر والثبات والسلوان.هذه أول عملية استشهادية تقوم بها الحركة المقاومة، وقد اختار لها قائد الحركة بطلا من أسرته، وهي فاتحة عمليات استشهادية أخرى تستمر حتى قلع جذور هذه الحكومة العدوانية من أراضي بلوشستان.
وقد أثبتت هذه العملية أن أبطال الحركة قد وهبوا أنفسهم لنيل أهدافهم النبيلة من الحرية وحياة العز والشرف، وأن الدنيا لا تساوي عندهم حبة خردل.وليعلم شعبنا وشبابنا أن طريق العز والحرية قد حفت بالمكاره، ولا سبيل إلا أن يلتحقوا بصفوف الحركة المقاومة وليقدموا الغالي والنفيس في سبيل طرد صنم "ولاية الفقيه" من أراضينا.وعلى جنود الثورة وحراسها أن يتركوا أراضينا ويعودوا إلى بلادهم إن كان لهم حاجة برؤسهم، فأبطالنا الإستشهادييون لهم بالمرصاد.

الحركة المقاومة الشعبية " جند الله" ـ إيران
Baloch News Agency

هیچ نظری موجود نیست: